الثلاثاء. أغسطس 9th, 2022

إعتبرت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون اليوم السبت أن الاجتماع التصحيحي المنعقد في فندق مزافران، صباح اليوم السبت بالجزائر العاصمة “غير قانوني ومرفوض”.

و أوضحت لويزة حنون في بث مباشر بصفحة الحزب على الفايس بوك أن المشاركين في اجتماع مزافران “استعملوا التزوير والمزور” متهمة إياهم ب”بالحديث باسم جهات ” لم تسمها .

وأكدت حنون في نفس التسجيل أن سجنها عديد المرات “لم يركعها” فكيف إذا كانت ” عصبة تستعمل شعار الحزب بطريقة غير قانونية ويدعي أعضاؤها أنهم مدعومون”.

وقالت حنون أن بعض المشاركيبن في اجتماع مزفران اليوم “أعضاء في أحزاب أخرى وآخرين قدموا استقالتهم من حزب العمال بينما أقصي من يقودهم بقرار من اللجنة المركزية في شهر جانفي وطابقت وزارة الداخلية نتائج اجتماعها”.

ووصف حزب العمال في منشور عبر حسابه الرسمي “فايسبوك” الإجتماع التصحيحي ” المنعقد صباح اليوم ” بالإجتماع غير الشرعي ” معتبرا إياه ” تدخلا في الشؤون الداخلية لحزب العمال من طرف غرباء عن الحزب” .

وكان اجتماعا سمي ” تصحيحيا ” عقد صبيحة اليوم السبت بفندق مزافران بالعاصمة قد توج بإعلان “سحب الثقة من الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون وانتخاب السيد منير ناصري أمينا عاما جددا بالنيابة للحزب.

نسرين عياد

By Sirma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *