الأثنين. أكتوبر 3rd, 2022

تمت امس الثلاثاء مراسم تسليم واستلام المهام بين الوالي السابق لولاية ميلة مولاي عبد الوهاب والوالي الجديد قريش مصطفى بعد الحركة الواسعة في سلك التي أجراها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

وحضر مراسم التسليم والاستلام كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي ،أعضاء اللجنة الأمنية ، النائب العام لدى مجلس قضاء ميلة ورئيس مجلس قضاء ميلة و أعضاء البرلمان بغرفتيه و المندوب المحلي لوسيط الجمهورية ، و إطارات الولاية و المنتخبين المحليين وممثلي الأسرة الثورية و المجتمع المدني و أسرة الإعلام .

وشكر الوالي السابق عبد الوهاب مولاي اطارات الولاية و المنتخبين المحليين و الفاعلين في المجتمع المدني الذين كانوا عونا له في أداء مهامه على النحو الأمثل والمساهمة في خدمة و تنمية الولاية .

بدوره قدم الوالي الجديد لميلة قريش مصطفى عن عرفانه وشكره للسيد رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه، متعهدا أنه سيعمل جاهدا للرقي بهذه الولاية و سيكون عند حسن ظن الثقة التي وضعها فيه السيد رئيس الجمهورية.

كما حث الوالي الجديد لميلة الجميع على العمل سويا ومواصلة المجهودات لتحقيق تطلعات الساكنة من خلال استغلال المبادرات الهادفة والإمكانيات و الانتقال بها إلى مصاف الولايات الرائدة.
أ.م

By Sirma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *